الصفحة الرئيسية>

تم تشغيل حافلات الاسعاف لخمس وعشرين محافظة فى المقاطعة فوجيان

أخبار

تم تشغيل حافلات الاسعاف لخمس وعشرين محافظة فى المقاطعة فوجيان2013-09-13



تم توزيع و تزويد لخمس وعشرين منشآت المعونة بحافلات الاسعاف نوعها الوصاية من قبل حكومة فوجيان فى الأيام الأخيرة،وأن اجراء تزويد بحافلات الاسعاف المهنية نوعها الوصاية للمعونة علي مستوي المحافظة وهو جزء من مشاريع اكمال نظام الاسعاف فى أرياف فوجيان وتطلب الحافلات لها قادرة علي مرور علي الطرق المعقدة وبما فيها المنطقة النانية،وقد تم تسليم هذه الدفعة من ست وأربعين حافلة الاسعاف التي تصنعها شركة  GOLDEN DRAGON في اليوم 24 مايو رسميا.


وقال مسؤول لشركة GOLDEN DRAGON أن هذا النوع من حافلات الاسعاف تجهزها تاكوغراف الطبية ويمكن لها تصوير وتسجيل عملية فحص وعلاج المريض من أفراد الرعاية بكل رحلتها الطبية  لتجنب علي نزاعات بين أشخاص الطبية والمرضي. إن تطبيق تاكوغراف الطبية علي حافلة الاسعاف نوعها هايسي هو أول مرة استخدامه في الصين. 


وأن خواص هذه الحافلات الأخر هو تجنب عن الضرر الثاني لأفراد الراعية والمرضي بفضل مقصورة الطبية لحافلات الاسعاف مصنوعة بتكنيك صنع يخوت، باتخاذ هيكل الياف زجاجية لداخل المقصورة وتكنيك تخطيط مسبقة لأنابيب وقطع الغيار وأيضا تغيير كثيرة من الحاد والزوايا الي قوس الزاوية لتجنب عن الأضرار ناتجة من مطبات الحافلة.  


وتزودها بمعدة تخطيط القلب الكهربائي وجهاز الزاء الرجفان والتنفس والنقالات وغيرها من المعدات الطبية، ويمكن لها قادرة علي تغطية نظام الاسعاف للمحافظات في فوجيان ورفع مستو المعدات الطبية فيها.وخصوصا لهذه الدفعة من حافلات الاسعاف، تم تنظيم التدريب وتوجيه لعاملين من منشآت الطبية كيفية استخدامها صحيحا وصيانتها.


إن عاملين من منشآت الطبية سعداء جدا  برؤية هذه الحافلات الحديثة وذهبو بتجربة هذه الحافلات ملحيا بعد انتهاء التدريب.